تحضر الحائزة على الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية ليندسي فون الألعاب الأولمبية الأخيرة في بيونغ تشانغ بكوريا الجنوبية ، وقد أحضرت معها لوسي ، عزيزها الملك تشارلز سبانييل ، الذي يحظى بتأييدها العاطفي.


وقالت فون التي شاركت في كل دورة للألعاب الأولمبية الشتوية (باستثناء سوتشي في عام 2014) منذ سولت ليك سيتي في عام 2002 ، في مؤتمر صحفي إن الحياة على الطريق يمكن أن تكون وحيدة ، لذلك فهي تملك كلبها.






وقال فون: "إنه أمر وحيد للغاية على الطريق منذ أن انفصلت عني". "كان لدي الكثير من وقت الفراغ على يدي في الليل. والوجود في غرفة فندق هو في كثير من الأحيان ، نعم ، إنه صعب للغاية. لذلك حصلت على لوسي للسفر معي في كل مكان. كنت أتساءل عما إذا كنت سأحضرها إلى هنا لأنها كانت رحلة طويلة. لكنها دائمًا معي ، لذلك برزت أنني احتاجها معي لأهم حدث. "






أصبحت لوسي ، التي كانت رفيقة السفر لفون خلال الـ 18 شهرا الماضية كصاحب الميدالية الذهبية الأولمبية التي تدربت على مبارياتها النهائية ، نجمة بنفسها. تم خلق ميمز في شبهها بعد أن تم تصويرها مع Vonn بعد وصوله إلى الألعاب.




ليندسي فون

lindseyvonn
8 فبراير ، 2018
🤣🤣🤣🤣🤣 أعتقد أنها قافلة الطائرات ... إنها مرتبكة للغاية! فتاة فقيرة https://twitter.com/patijk13/status/961566622522716160 ...




الفريق الأولمبي الأمريكي

TeamUSA
ما تظن أنك تشبهه عندما تطرح أمام الكاميرا مقابل ما تبدو عليه بالفعل. ⬇️ pic.twitter.com/AutotsIYp6


3:43 مساءً - 8 فبراير ، 2018
عرض الصورة على TwitterView image على Twitter
393
104 شخص يتحدثون عن هذا
معلومات الإعلانات تويتر والخصوصية
لوسي ليست هي الكلب الوحيد الذي لديه عاطفة فون. ينتظر ليو و بير في البيت ، على أمل أن يعود Vonn إلى الذهب.